MGI WorldWide

شبكتنا المحاسبية العالمية ، اتصالك المحلي في العالم.

شركة الحملي وشركاه هي عضو في MGI Worldwide ، وهي عبارة عن شبكة محاسبة دولية من أفضل 20 شركة مستقلة للمراجعة والضرائب والمحاسبة ، والتي تجمع بين خبرة حوالي 6000 محترف في أكثر من 300 موقعًا حول العالم. تمكننا عضويتنا من مواكبة التطورات الجديدة الهامة ، مع توفير خدمة دولية سلسة لأي من عملائنا الذين يبحثون عن الدعم في الخارج. من خلال MGI Worldwide ، تستفيد شركتنا من الاتصالات مع الأشخاص الذين نتعرف عليهم ونثق بهم في جميع أنحاء العالم. يمكننا مساعدتك وعملياتك من خلال مكالمة هاتفية سريعة مع أحد زملائنا أو عرض خدمة كاملة – أيًا كان ما تحتاجه لإنجاح عملك الدولي.

تعد MGI Worldwide شبكة ذات جودة عالية ، ونحن مثل جميع الشركات الأعضاء ، تخضع لمراجعة أنظمة وإجراءات ضمان الجودة لدينا وفقًا للمعايير الدولية.

لماذا يعد جزء من MGI Worldwide مهمًا لعملائنا ؟

شخصي

يعتني شركاء الشركات الأعضاء في MGI Worldwide بعملائهم شخصياً. في الشبكة نبني صداقات وثيقة مع بعضنا البعض على أساس الولاء والاحترام والخبرة المشتركة. نحن نقدم لمسة شخصية غير موجودة في الشركات الكبيرة.

أعمال حرة

أعضاء MGI حول العالم هم شركات متوسطة الحجم ومدارة من قبل المالك. نحن نشارك نفس التحديات التجارية اليومية مثل عملائنا ونعرف حقا ما يعنيه أن تكون ريادة الأعمال. نحن نتفهم أعمالك وتطلعاتك ، وليس فقط حساباتك.

عام

إن MGI Worldwide في كل قارة وكل مركز اقتصادي رئيسي في العالم. اليوم لدينا أعضاء في 82 دولة ولكن غدا قد يكون أكثر. على الرغم من أن متطلبات العميل معقدة ، سيكون لدى شخص ما في MGI الخبرة للمساعدة.

لمزيد من المعلومات حول MGI Worldwide قم بزيارة www.mgiworld.com

تعني عضويتنا في شبكة المحاسبة الدولية العشرين الأولى أنه يمكننا مساعدة أي عميل على إعداد أعماله أو تطويرها دوليًا.